القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم العناوين

حفل تكريم الأستاذ الفاضل سي محمد بلخيري بمدرسة براكة




تم هذا اليوم الخميس 22 يونيو 2023 بمقر مدرسة براكة إحياء حفل تكريمي على شرف الأستاذ الفاضل سي محمد بلخيري و ذلك إثر إحالته على التقاعد . 
و قد استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الأستاذ عبد الله أعقا أرحو .
و استمرت التلاوة بآيات من تلاوة الأستاذ الفاضل خالد عسوا.
ثم فتح الباب أما الأساتذة الحاضرين لتقديم شهادتهم في مكارم أخلاق الأستاذ و تضحياته في سبيل ايصال هذه الرسالة النبيلة .
الشهادة الأولى كانت من السيد المدير حميد تيمكت عبر فيها عن فخره لمشاركته في تكريم هذه القامة و عن مدى احترامه و تقديره لكل ما قدمه الأستاذ خلال مسيرته المهنية. 
الشهادة الثانية كانت من الأستاذ محمد كبيري نيابة عن أساتذة و أستاذات المؤسسة عبر فيها عن شكره و سعادته للمشاركة فيه هذا التكريم الذي يعتبر عرفانا بالجميل و احتراما و تقديرا لرجل التعليم في جميع أنحاء الوطن .
و في الشهادة الثالثة تحدث الأستاذ عبد اللطيف العشاب صديق الأستاذ بلخيري و رفيق دربه حاول أن يعبر من خلال كلمته هاته عن سنوات من الرفقة و الصداقة الوطيدة .
كما أدلى السيد الحسين أشريف رئيس جمعية أباء و أولياء التلاميذ عن سعادته بالمشاركة في هذه الالتفاتة في حق رجل أفنى عمره و زهرة شبابه في تربية النشأ و تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ الفاضل و لجميع الأساتذة على المجهودات الجبارة التي يبذلونها من أجل تربية فلاذات أكبادنا .
بعد ذلك تم تقديم الهدايا للسيد الأستاذ من طرف أعضاء الجمعية و أيضا هيئة الإدارة و التدريس بالمؤسسة.


و فيما بعد انضم الجميع لحفل شاي نظم على شرف الأستاذ المكرم . 
تلاه حفل غذاء على شرف الحضور . 
و في الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من سهر على هذا الحفل من مدير المؤسسة و لجنة منظمة برئاسة الأستاذين نور الدين زروال و جليل براشد و جمعية الأباء بمدرسة براكة على هذه الإلتفاتة الجميلة و ما  تتضمنه في جوهرها من معاني و قيم .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مساء الله بارك الله في عمر الأستاذ و جزاه خيرا عن كل من درسهم

    ردحذف

إرسال تعليق